الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

تكملة قصة سندريللا


كم مرة سمعت فيها هذه القصة ؟؟او شاهدتها او ذكرها لك شخص ما ...؟؟
لا ادري ماذا حدث لي من كثر المرات التي سمعت فيها هذه القصة, عندما كنت صغيرة كانت امي تجلس بجانبي في سريري لتخبرني هذه القصة وتلك كانت اول مرة اسمعها فيها واعجبتني كثيرا وكنت لا اتجاوز السابعة ......بعدها صرت اطلب هذه القصة في وقت النوم .
كلنا يعرف الجملة المشهورة التي تنتهي بها هذه القصة .."وعاشا بسلام الى الابد "
اووووه ....لا يوجد ما يسمى سلام وللابد في نفس الجملة .
لا احد يقول الحقيقة .....ولكن اليكم التالي فهذه هي السناريوهات المحتملة لتكلمة قصة سندريلا :
ربما بعد ان تزوجت الامير ....أصبحت الفتاة مغرورة مما دفع ب"تشارلي " الى اعادة التفكير في امر الزواج منها وفكر حقيقة في ان يطلقها ويتزوج احدى الفتاتين الشريرتين "بنات الاب "....فترجع سندريلا تشتغل عندهم ؟؟؟!!

او ربما تشارلي او تشارلز ...يمل من لطافة هذه الفتاة ....فهو كغيره من شبان عصره يرغب في فتاة مشاغبة تظهر شخصيتها الحقيقة ....فتصيح على هذه وتعمل مشكلة مع هذه وتحب الروك اند رول !!
وربما يكونان سعيدين الا انهما لا يستطيعان الانجاب ..مما يدفعهما للتبني ولكن عائلة الامير لن تقبل ان تكون الخلافة لطفل متبنى ...مما يسبب المشاكل بسبب ضغوط الاهل .
وربما تصاب سندريلا بالاكتئاب من "حبسة القصر " فتقرر ان تنتحر ...مخلفة تشارلي وحيدا :"(
وربما غيرة زوجة ابيها منه يدفع زوجة الاب الشريرة الى الذهاب الى ساحرة ...وتعمل الساحرة ل"سندي " عمل ,,,,وتعيش حزينة وقرفانة من الدنيا .
وربما تكره سندريلا الامير لان الحاشية حوله كلها فتيات جميلات .....مما يدفع بها الى طلب الطلاق ...ويمشوا المحاكم ....وتاخذ نصف ثروته وهكذا تحكم هي نصف المملكة وهو النصف الاخر ؟؟!!
وربما بعد ان يتزوجا مباشرة وأثناء مرورهما في الطريق ....يجن جنون الاحصنة التي تنقلهم فيسقطا من عليها ومن ثم تأتي هذه الحيوانات الضخمة للدعس عليهما ومن ثم يموتا .
كلها سيناريوهات واقعية مش زي وعاشا بسلام للابد .
في الاخير ارجو من الاخوة في هوليوود يبطلوا يعملوا لينا القصة دي تاني سواء بطلتها درو باريمور او على هيئة كارتون .....خلاص زهجنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق